من نحن:

 تأسست شركة مصنع ومطاحن النصر سنة 1985م، بجهد شخصي من رجل الأعمال الفلسطيني نعيم نصر تحت مسمى (زعتر النصر)، وتختص في المجال الزراعي والصناعي والتجاري،  واقتصرت في بداياتها على الاعتماد على الأيدي العاملة والأدوات الزراعية البسيطة.

استمرت الشركة في الارتقاء حتى وصلت إلى قمة النجاح، في تركيزها على زراعة الزعتر ومنتج الفريكة حتى أصبحت المصدر الأول في فلسطين في زراعة وإنتاج وتصنيع المنتَجَين.

دأبت الشركة منذ عام 2001 بعد اعتمادها كشركة استيراد وتصدير للمواد الغذائية من السلطة الفلسطينية على توسيع عملياتها في استيراد المواد الزراعية كالبقوليات والبهارات بكافة أنواعها، إلى أن أصبحت موزعاً رئيسياً للنخب من البقوليات والبهارات الهندية الشهيرة عالمياً في فلسطين.  

شاركت شركة النصر في العديد من المعارض المحلية والدولية وكان لها إسهامات واضحة وملموسة في دعم الاقتصاد الوطني، وتصدر منتجاتها  الأساسية إلى جميع الدول العربية والأجنبية.

وتشكل الشركة حاضنة لأكثر من 50 موظفاً ذات خبرة عالية في مجال التصنيع والتسويق والترويج يعملون في جميع المحافظات إضافة للدول العربية، بالإضافة لاحتضانها لمئات الأيدي العاملة الزراعية في موسمي الزعتر والفريكة ومواسم الحصاد.

في العام 2005 ارتأت الشركة إيماناً منها بالمسؤولية الاجتماعية والوطنية أن تدخل منتج "المفتول البلدي" لتوفير فرص عمل لعدد كبير من العائلات التي كانت تعاني من الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة بفعل انتفاضة الأقصى.

وتهدف الشركة إلى النهوض بالواقع الزراعي كماً ونوعاً معتمدة بذلك على كوادرها العلمية والاستشارات الزراعية في إدخال التكنولوجيا الحديثة بما يرفع العب الثقيل عن كاهل الفلاح الفلسطيني بقلة الكلفة وكثرة الإنتاج وهي بذلك تصطف مع أخواتها من الشركات الفلسطينية  الزراعية من أجل بناء دولة متطورة اقتصادياً وزراعياً وصناعياً.

نحن نرحب بالتعامل مع أي شركة ترغب في بناء علاقة تجارية طويلة الأمد مبنية على الثقة والمصالح المتبادلة وأن نعمل كممثلين لها أو كوكلاء أو موزعين لها في فلسطين إذا لم تكن قد تم تمثيلها في السوق الفلسطيني بعد.

وتعمل الشركة بكل طاقاتها من أجل توسيع مجال عملها عبر إدخال المعدات الزراعية الحديثة والمتطورة وتوسيع مرافق الشركة لتشمل خطوط إنتاج جديدة لتوفير كل ما يلزم السوق الفلسطيني من المنتجات الزراعية والوصول لمرحلة متطورة من الاكتفاء الذاتي والاعتماد على المنتج الوطني.

 

ارتأت الشركة أن يكون موقعها في مدينة الجنائن (جنين) نظراً لتوفر المناطق الزراعية الشاسعة فيها خاصة في منطقة مرج ابن عامر لتوفر مياه الري والبيئة المناسبة لزراعة نبتة الزعتر والقمح أساس منتج الفريكة، وكذلك في مدينة طولكرم.

وفتحت الشركة مقراً لها في مدينة جنين حتى العام 2000 وتم نقل مركز الشركة لقرية عجه نظراً للأوضاع السياسية والاقتصادية إبان انتفاضة الأقصى في المدينة، واقتصر عمل الشركة  على فرع للشركة في مدينة جنين.   

  •  

للدخول إلى الإيميل يرجى الضغط على الرابط التالي

designed and developed by damas